دليل صالوناتي
الخميس 16 أغسطس 2018
في
 
دليل صالوناتي
جديد دليل صالوناتي
جديد المقالات
جديد الأخبار

جديد دليل صالوناتي

جديد الأخبار

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

13-06-2010 01:30 AM

فتاة تبوك بعثت لي برسالة مؤلمة لكل من له قلب ،فتاة تبوك فتاة جامعية مثقفة لديها مشكلة في إحدى عينيها ،وأتركها تروي مشكلتها لكل من له قلب ويستطيع مساعدتها ..
في البداية مشكلتي الأولى وهي التي تجعلني أخجل من المجتمع الذي حولي، وهي انحراف في عيني اليسرى منذ الصغر ،أجريت عملية في عمان، والمرة الثانية أجريت عملية، ولكن كان هناك غلط واضطريت لإرتداء النظرات، ولكن مع مرور السنين أصبحت عيني صغيرة ،ومع إهمال الأهل لم يتم مراجعة أي طبيب ، وأصبح النظر شبه معدوم ،
اتعبتني عيني كثيراً ،لدرجة انني أرتدي العدسات حتى لا يلاحظ أحد ما الفرق في عيني ،
قلت لإحدى صديقاتي عن مشكلتي ، فقالت سوف تساعدني وقالت في واسطة حتى أذهب لدكتور بمستشفى حكومي، ورحت دخلت عند الدكتور وسألني عن حالتي وقلت له القصة ومن بينها ان العملية حدث بها غلط ،صار يضحك قال عندما لا يجدوا عذر يقولو حدث غلط ،وقال مافيك شي ولا تحتاجي لعملية أبدا لأنه يعلم وجود الواسطة?

وقلت له إني لا ارى فيها ،قال بعد هذا العمر جاية تكشفي ؟ولما كشف قال مافي شي قلت له اريد تحويل للرياض ،أليس هذا من حقي؟ قال لا مافي وكتب بالتقرير ليس لدي شي.
خرجت من عنده وكلمني الوسيط قلت له ماحدث وذهب لمدير المستشفى، ونادى الدكتور وأنكر المهم خصم عليه 3 ايام ،وطلب مني أكتب ماحدث وإرساله لفاكس المدير...
والله حسيت بتحطيم كبير بعد ما كان عندي أمل بسيط .
ثانياً/ مشكلتي بالكلية أنا بالسنة الأخيرة ،قسم اللغة العربية كلية التربية تبوك عندما ذهبت لأخذ الوثيقة ،تفاجات انه لدي مادة قالو انني أصلا اختبرتها بعد ماطلعت النتيجة، يعني بالدور الثاني قلت لا ورفعت تظلم ،المهم النتيجة انه ذهبت للكلية أسأل عن موعد الإمتحان ورأيت الأستاذة / عائشة سألتها وفاجأتني قالت تمتحني الآن ،قلت طيب انا كنت دارسة من أول امتحنت وطلعت بعدها رحت لأخذ النتيجة وقالو ماطلعت ،وسألت وحدة من طرف صديقتي قالت انني لم أمتحن المادة والله امتحنتها ،والنهاية في هذه المادة كم مرة أختبرها ؟
كل الناس توظف وصارت بمراكز وحققت الذي تتمناه، إلا أنا متوقف مستقبلي على هذه المادة لمتى .
أنا بحاجة لوظيفة جدا ،والله حالتنا صعبة ليس لدينا معين بعد وفاة والدي إلا الله عز وجل، لدي أخ واحد والله مايصرف ريال واحد على البيت ،وبيتنا يحتاج ترميم ،وحاولت إخراج بطاقة أحوال لابد من وجود معرف واخوي رافض ،وقلنا له أنه يطلع لنا أراضي من الحكومة ،رافض يساعدنا بأي شي ،أمي وأخواتي ونحنا 4 بنات والبنات يبغوا مصاريف والعيشة زي ماتعرفي صعبة شوي ،هذه كانت قضية فتاة تبوك فمن يجد من المسؤولين في قلبه ذرة رحمة لهذه المسكينة فليساعدها وجزاه الله كل خير .

إمرأة في خدمة الشعب

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1587


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في Twitter


سحر خان
تقييم
1.05/10 (16 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

دليل صالوناتي
© جميع الحقوق محفوظة لمجلة صالوناتي 2009-2011