دليل صالوناتي
السبت 1 أكتوبر 2022
في
 
دليل صالوناتي
جديد دليل صالوناتي
جديد الأخبار

جديد دليل صالوناتي

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار التسوق و الموضه
إستي لودر تقدّم الماسكارا "سمبتـْيواس إكستريم" للحصول على رموش ضخمة خالية من التكتّ
إستي لودر تقدّم الماسكارا \"سمبتـْيواس إكستريم\" للحصول على رموش ضخمة خالية من التكتّ


28-03-2011 05:30 PM
تقدّم إستي لودر الآن الجيل المقبل من الماسكارا سمبتـْيواس، "سمبتـْيواس إكستريم" – ماسكارا الرموش المتطرفة! فبهذا المستحضر ستصبح الرموش مكبّرة ومضاعفة بمسحة ماسكارا واحدة، مما سيجعل العينين تبدوان أكبر بشكل مثير وجريء إلى حد الذهول. عززي رموشك لتصبح بالغة التأثير واجعلي كل الذين يرونك يتساءلون "أهذه رموش حقيقية؟"

فما الذي يجعل المستحضر "سمبتـْيواس إكستريم" يكبّر حجم الرموش بهذا الشكل فائق الحدود؟ إنه تداؤب التركيبة "إكستريم بولد فوليوم™"، التي هي عبارة عن توليفة خاصة من ثلاثة ألياف لبناء الرموش حسب الرغبة، والفرشاة المشط "إكستريم بْراش كومبر™."

فرشاة متفوقة لرموش أنيقة
وكذلك إن الحصول على رموش بتعبير جريء يستدعي وجود فرشاة لافتة للانتباه! ولهذه الغاية، طورت إستي لودر الفرشاة المشط الحصرية "إكستريم بْراش كومبر™" – وهي فرشاة كبيرة بشكل جديد تعطيك كل التثخين الذي تتوقعينه لرموشك من الفرشاة وتحديد المشط. فهذه الفرشاة يمكنها أن تستوعب ماسكارا أكثر، مما يعني أنها تستطيع أن تكبّر الرموش وتضاعفها من خلال مستحضر وأداء إضافي. وسوف يكون الاستعمال سهلاً وسيصل إلى كل زاوية من رموشك.

التركيبة "إكستريم بولد فوليوم™"
تحتوي هذه التركيبة الشبيهة بحلاوة الماوز على توليفة محسوبة تضم أنواعاً من الجل، البوليمرات، الشموع والصبغات اللونية، التي تبتكر مجتمعة حجماً بمنتهى الخفة من دون تكتـّل. كما أن هناك توليفة جديدة من بودرات مهجنة مصنوعة بأججام محتلفة من السيليكا الكروية وأطباق الميكا، تضخـّم الحجم إلى الحد الأقصى.

ألياف المضاعفة ثلاثية الموالفة – وهي حصرية بشركة إستي لودر – وتعمل كامتدادات للرموش – وتملأ حتى أكثر الرموش تناثراً – من أجل تكبير إطلالة الرموش ومضاعفتها. وهناك ثلاثة ألياف تبتكر حجماً غير مسبوق لكل رمش من الرموش:

- أنبوب ليفي أجوف جديد (تقويس وتطويل مستمران) – يكون هذا الأنبوب الليفي المرن الجديد أجوفاً في الوسط وبالتالي فإنه ليس ثقيلاً ولا يحني الرموش إلى أسفل، ويقدم الحجم الأضخم بالوزن الأخف.

- القضيب الليفي الصلب الجديد (الحجم والطول) – ألياف كثيفة قصيرة في منتهى الخفة تملأ الفراغات بين الرموش وتعمل كرموش إضافية. كما أن الفرشاة تعمل على مد الرموش لابتكار طول وحجم مضافين لكل رمش بعينه.

- الخيط الليفي مجهري الإقفال (التثخين والتطويل) – يتم تشكيل الألياف بالشكل غير الاعتيادي للحرف ‘Y’ باللغة
الإنجليزية حيث أن هذه الأشكال تتداخل وتتراكم أحدها فوق الآخر كبناء الطوب لابتكار طول وحجم بالحد الأقصى. ويتم معالجة الألياف وطلائها بشكل خاص بالكربون الأسود لإعطاء لون بالغ التأثير.

وهناك توليفة خاصة من الميكات المطفية المخصبة بالصبغات اللونية السوداء الفاخرة، متحدة مع لآلئ مضيئة إليوميناتريكس، تعمل للاستحواذ على الضوء وتعزيز قوة الصبغ اللوني من أجل إعطاء الرموش إشراقاً وتأثيراً عالياً. وهنا فإن الرموش ستصبح منيرة نتيجة للصقل الفائق- غير باهتة أو جافة!

فالرموش المعافاة هي أساس الرموش الجميلة. ويكون المركـّب الفيتاميني لتقدّم الرموش "لاش – أدفانسينغ فيتامين كومبْلاكس" مخصباً بالبانثينول (فيتامين ب5)، الذي يرطب الرموش، وبإكليل الجبل المضاد للأكسدة القوي والمشتق طبيعياً الذي يساعد على حماية الرموش من الأضرار التي تتعرض لها بسبب الهجمات البيئية. وبهذا تصبح الرموش لينة ومرنة - بشكل لا عهد لها به من قبل.

وتكون الماسكارا "سمبتـْيواس إكستريم" خالية من العطور وخاضعة لاختبار أطباء العيون وملائمة للعيون الحساسة ولمستخدمي العدسات اللاصقة. أزيلي الماسكارا بسهولة باستعمال أحد مستحضرات إزالة الماكياج الشامل، مثل المستحضر "تايك إت أويه".

الماسكارا "سمبتـْيواس إكستريم" سيمنحك رموشاً جريئة بمنتهى الإثارة. وسيكون متوافراً ابتداءً من أبريل 2011 على كافة طاولات بيع إستي لودر في المنطقة بأسرها. السعر المقترح للبيع بالتجزئة: 158 درهماً (43 دولاراً أميركياً).


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 796 |


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في Twitter


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

دليل صالوناتي
© جميع الحقوق محفوظة لمجلة صالوناتي 2009-2011