دليل صالوناتي
الأحد 14 أغسطس 2022
في
 
دليل صالوناتي
جديد دليل صالوناتي
جديد الأخبار

جديد دليل صالوناتي

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار التسوق و الموضه
CRAZY CARATS ومستوى جديد من الفخامة من Fendi
CRAZY CARATS ومستوى جديد من الفخامة من Fendi


15-08-2011 03:14 PM
تكشف "فندي" Fendi عن أحدث جيل من مجموعة الساعات السويسرية CRAZY CARATS خلال فعاليات بازل وورلد 2011 و ذلك بعد عام واحد فقط من إطلاق مجموعة CRAZY CARATS المبتكرة الحائزة على براءة اختراع. فالمجموعة الأولى- و التي تعتبر واحدة من أكثر المجموعات تفرداً في العالم- كانت مزيجاً من صناعة الساعات الفاخرة، الأناقة الأكيدة و الفخامة المطلقة. و تحمل تلك الساعات الرائعة مؤشرات بأحجار كريمة يمكن تدويرها، باستخدام نظام مبتكر، لتعكس جواهر مختلفة عند الرغبة.
أما التقنية المبتكرة في الساعات فهي ثمرة مراحل التطوير التي استمرت على مدى أربع سنوات لتصبح في فترة قياسية إحدى القطع المفضلة لدى المشاهير والعملاء حول العالم، كونها تحوّل الساعات الأنثوية المتألقة إلى قطعة متميزة تجمع بين الفن و التقنية العالية.
تشمل القطع الجديدة مجموعة من ساعات CRAZY CARATبنسخة محدودة و بألوان فندي المستوحاة من مجموعات الأزياء لربيع و صيف 2011. و تبرز في المجموعة موديلات ذات سوار من جلد التمساح الأصلي بألوان فندي التي تتناسق مع الأقراص الملونة والإطار المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. و تتوفر هذه المجموعة الفاخرة، و التي أنتجت منها 50 قطعة من كل لون فقط، بحجم 38 ملم فقط، بحيث يحمل ظهر العلبة حفراً لاسم النسخة المحدودة و الرقم التسلسلي
التراكيب اللونية تتضمن سوارا أزرق مع قرص فيروزي، وسوارا أخضر مع قرص عسلي، وسوارا أصفر مع قرص بني وسوارا أسود مع قرص أزرق. الأحجار الكريمة المستخدمة في الحجر الدوار هي التوباز الأحمر، الأزرق و الأخضر. وكما هو متعارف عليه في مجموعة CRAZY CARATS ، فإن هناك ألماسة ثابتة واحدة عند الساعة الثانية عشرة. و بإدارة التاج نحو الساعة الرابعة فإن مرتدية الساعة يمكنها أن تقلب الأحجار في المؤشرات لاختيار اللون الظاهر في أي وقت.
تتميز جميع ساعات CRAZY CARATS من فندي بمقاومتها للماء حتى عمق 30 متراً، و تعمل بحركة كوارتز سويسرية الصنع كما تحمل ضمانة لمدة عامين. تحمل كل ساعة بلورات الصفير و ظهر العلبة من الصفير إلى جانب فتحات لمراقبة تغير الأحجار الكريمة - التي يبلغ عددها 33 حجراً رائعاً تتبدل مع الوقت. تم قطع و صقل كل من الأحجار الكريمة على المؤشرات ب 57 وجهاً لضمان الحصول على أفضل لون و لمعان في الضوء قبل أن توضع في علبتها الخاصة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. تتوفر ساعات CRAZY CARATS حصرياً لدى مجموعة مختارة من متاجر المجوهرات حول العالم. أما النسخة المحدودة من المجموعة فتباع حصرياً في بوتيكات فندي.


image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3385 |


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في Twitter


تقييم
1.41/10 (6 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

دليل صالوناتي
© جميع الحقوق محفوظة لمجلة صالوناتي 2009-2011